لوميا 650 يبدو أنيقا فى الصوره الرسميه – أفضل وأحدث وأقوي وأميز المقالات

يحتوي كل مقال يتم إضافتة علي بوابة لحظة الإخبارية علي بعض المعلومات المهمة للبعض, ولا يمكننا إضافة مقالاً علي الموقع دون تقديم خدمة من خلالة فهذا هو محور عملنا وهذة الفكرة هي التي تقوم عليها بوابتنا لحظة الإخبارية.
لا تتردد فى الإستفسار اعن أي شئ عبر تعليق علي المقال هذا, ولا تتردد فى الإنتقال الي المزيد من الأقسام الاخري لتتعرف علي الجديد حول القسم المضاف إلية المقال.

ظهرت صوره رسميه لموبايل مايكروسوفت لوميا 650 الذى لم يعلن عنه رسميا بعد فى إثنان من المتاجر الإلكترونيه الفرنسيه، وسياتى الهاتف فى لونان هما الأبيض والأسود.

والصوره بالأعلى كما هو واضح صوره رسميه من مايكروسوفت وليست صوره مسربه للموبايل كالصور السابقه التى ظهرت له، مما يأكد قرب الإعلان عن الهاتف، وطبقا لتوقعاتنا سيكون على الارجح فى المؤتمر العالمى للموبايل فى اواخر شهر فبراير الحالى.

وطبقا للمصدر والتسريبات السابقه فجوانب اللموبايل ستكون من المعدن، وبينما تظهر جوانب الموبايل للون الأسود من الهاتف باللون الفضى الغامق، الا ان المصدر اشار الا ان اللون الابيض سيكون بجوانب باللون الفضى الفاتح، كما أشار المصدر الى ان الموبايل سياتى بسمك 7.27 ميليمتر.

شكل الهاتف ذو الجوانب المعدنيه والسمك الرفيع دفع الكثير من محبى هواتف لوميا الا التصريح ان هذا ما كان يجب ان يكون عليه شكل كل من لوميا 950 و لوميا 950 XL.

اما من ناحيه مواصفات لوميا 650، فاتفق المتجران مع التسريبات السابقه فى ان حجم الشاشه سيكون 5 بوصه ودقه الشاشه 1280×720 بتقنيه اموليد، وذاكره عشوائيه 1 جيجا، كما سياتى بكاميرا اماميه 5 ميجا بيكسل مصممه للسيلفى وكاميرا خلفيه 8 ميجا بيكسل مزوده بقطعه فلاش. وبطاريه 2000mAh.

واختلف المتجران فى سرعه المعالج فاحدهم أشار الى معالج بسرعه 1.3 جيجا واخر اشار الى معالج بسرعه 1.1 جيجا وهو مايتفق مع التسريبات السابقه بانه سيكون نفس المعالج الموجود بمايكروسوفت لوميا 550، كما اختلفا حول حجم الذاكره الداخليه حيث اشار احدهم الى كونها 8 جيجا وهو مايتفق مع التسريبات واشار الاخر الى توافرهه ب8جيجا و 16 جيجا.

اما سعر لوميا 650 فاشار المتجران الى 229 يورو و هو سعر اعلى قليلا من السعر الذى ظهر فى التسريبات وهو 219 دولار.

المصدر باللغه الألمانيه

EG-[A_BA[ALLC_ALLS_ALLB]: DEAL OF THE DAY! (720x376)

من الضروري أن تعرف أن هناك مقالات ومواضيع ذات صلة بهذا المقال والتقرير الان, لذلك نحن ندعوك الي مشاهدة هذة المقالات عبر الضغط علي الروابط أدناة.

 

Leave a Reply