تحديث تطبيق Pimp Your Life لطباعة الصور الخاصة بك على حاجاتك الخاصة، خدمة مميزة جدا أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

عادة ترى بعض الأقمصة المكتوب عليها بكتابات خاصة، أو صورة خاصة، أو أكواب أو Cover وأغطية الهواتف وغيرها كثير من الحاجات، هل فكرت بالحصول على مثلها؟ أو لديك أفكار وكلام مميز تود طباعته عليها؟ تطبيقنا لهذا اليوم سيوفر لك هذه الميزة.

تطبيق Pimp Your Life لطباعة الصور الخاصة بك على حاجاتك الخاصة

تطبيق Pimp Your Life لطباعة الصور الخاصة بك على حاجاتك الخاصة

مع تطبيق Pimp Your Life ستتمكن من طلب حاجاتك الخاصة بها، وطبعا ستتمكن من رسم ما تشاء عليها أو تخصيص صورك الخاصة بها بكل سهولة، أو الحصول على ما تريده من أجل جعل حياتك أجمل، أفضل، وأكثر تخصيصا لحاجاتك كما تريد.

ماذا يوفر لك تطبيق Pimp Your Life ؟

  • أكثر من 300 عدسة خاصة بألوان متنوعة.
  • ميزة اختيار شكل ولون الشعر.
  • إمكانية طباعة صورك الخاصة على حاجاتك، مثل الأكواب، أغطية الهواتف، الأقمصة وغيرها.
  • تصميم الشكل الذي تريده من خلال التطبيق، ومشاركته مع أصحابك.
  • مزايا تحرير الصور والتعديل عليها بكل سهولة.

كيفية طلب تصميم حاجاتك الخاصة:

يكفي أن تستخدم التطبيق لرفع صورتك الخاصة، أو اختيار أي من التصاميم الموجودة مسبقا في التطبيق، ثم اختيار الشيء الذي تريد رسم وطباعة تلك الصور عليه، مثل: الأكواب، القمصان، أغطية الهواتف، إطارات، أو اختيار العدسات الملونة، مع إمكانية تحرير صورك وتعديلها وكتابة ما تريد، ثم تقدم طلبك، وسيتم تنفيذه بعد قيامك بالدفع، وسيتم شحن طلبك إلى عنوانك.

الربح من خلال التطبيق:

طبعا ويوفر لك التطبيق إمكانية الحصول على أرباح بطريقة بسيطة وسهلة، فقط يمكنك القيام بتصميم بعض الأمور الخاصة، مثل تركيب صور جميلة على بعض الأشياء، وكل من يقوم بطلب وشراء تلك الحاجات، فسيكون لك نصيب من الأرباح.

عرض خاص: التطبيق الآن عليه عرض مجاني لوقت محدود، ويمكنك الاستفادة منه قبل نهاية العرض

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.0 أو أحدث.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.2 (ظهر في تاريخ 19-03-2016)

الحجم باجهزة ابل: 40.8 ميجابايت

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لتخصيص حاجاتك والرسم عليها والطباعة، مع ميزة الحصول على أرباح من خلال أعمالك.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

  المطور : BlackMatrix


  السعر :  مجانا لوقت محدود


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply