جهاز OnePlus One يبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو أهم وأحدث وأفضل المعلومات

ستشاهد فى هذا التقرير بعض المعلومات التي حاولنا توفيرها لك من أجل إيجادها فى حال كنت تبحث عنها, لهذا نحن ندعوك الي قراءة المقال بشغف وجدية.

لا يزال هاتف OnePlus One من بين أحسن الهواتف المتوفرة رغم مرور قرابة مدة طويلة على وجود في السوق، سواء من حيث المزايا التقنية، أو من خلال حصوله على التحديثات وها هو لا يزال يحصل عليها.

جهاز OnePlus One يبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو

جهاز OnePlus One يبدأ بالحصول على الأندرويد مارشيملو

من منا لا يعرف جهاز OnePlus One، هذا الجهاز الذي أحدث ضجة إعلامية في وقته، بسبب أنه كان جهازا رائدا بسعر رخيص مقارنة بغيره، وللتعرف عليه يمكنكم زيارة مراجعتنا ومقالنا حول هاتف OnePlus One المميز، هذا الهاتف الذي أحدث ضجة كما قلنا، وفعلا الجهاز يتميز بمواصفات رائعة، ابتداء من المواصفات التقنية وانتهاء بالتصميم، وكذلك السعر المناسب مقارنة بغيره.

وأهم ما يميز أجهزة شركة ون بلس عامة وهذا الجهاز خاصة أنه يحصل على التحديثات بشكل دوري، سواء تحديثات النظام العامة، أو التحديثات الأمنية التي تساعد على غلق الثغرات وزيادة حماية الجهاز، وهو يحصل عليها شهريا كلما قامت جوجل بإطلاقها تقوم ون بلس بذلك أيضا لأجهزتها.

هذا وقد تم تأكيد خبر حصول جهاز ون بلس ون على تحديث مارشيملو وذلك عبر روم Cyanogen OS 13، والذي تم إطلاقه منذ قرابة شهر، وبدأ يصل لعديد من الأجهزة، وبدأ رسميا يصل بشرك تدريجي لجهاز OnePlus One، وبالتالي فإن هذا التحديث سيجعل الجهاز يعمل فعلا بنظام الاندرويد مارشيملو مع عدة مزايا معروفة في هذا الروم.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر OTA أو الإعدادات مباشرة، فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

من المهم أن تساهم معنا في إبداء رأيك حول المقال أو المعلومات من أجل تحفيز المحرر علي إضافة المزيد من المقالات والتقارير الأخري التي ستساهم فى رفعة الويب بشكل عام ولحظة الإخبارية بشكل أكثر دقة من أجلك عزيزي.

 

Leave a Reply