تحميل تطبيق MSQRD لتغيير شكل الوجه للأندرويد والأيفون مجاناً – أفضل وأسرع وأقوي وأجدد تقرير

إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تنزيل برنامج MSQRD للأندرويد والأيفون لتركيب الوجوه.

نبذة مختصرة من المعلومات حول تطبيق MSQRD للموبايل :-

تحميل تطبيق MSQRD
شعار تطبيق MSQRD
من الحين للأخر يظهر العديد من التطبيقات الجديدة في متجر التطبيقات جوجل بلاي وتحظي تلك التطبيقات والبرامج بإعجاب المستخدمين ما دامت تحتوي علي فكرة جديدة تزيد من متعة المستخدم مع نظام الأندرويد الشهير، واحد من أقوي البرامج التي ظهرت في الفترة الأخيرة هو برنامج MSQRD للأندرويد.
تطبيق MSQRD يحتوي علي فكرة بسيطة ورائعة في نفس الوقت حيث يمكنك من تغيير وجهك بإشكال أخري وبصورة حية حيث يمكنك تركيب الوجوه الأخري بتأثيرات إحترافية جداً لن تصدق بأنها في برنامج علي هاتفك فيمكنك تبديل وجهك لتصبح عجوزاً أو إضافة لحية وشارب بالإضافة إلي وجوه الحيوانات الرائعة.

من منا لا يعرف تقنية التصوير الأمامي في الهواتف الذكية او ما يسمي سيلفي بالطبع هي تقنية مشهورة في التصوير ولاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة خصوصاً بعد إستخدام المشاهير لها، هل ترغب في تعديل صورك لتكون أكثر جاذبية أو وضوحاً فهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تقوم بهذه المهمة أما إذا كنت تريد المرح فبرنامج MSQRD 2016 يناسبك بشكل كبير حيث انه سوف يبعث في نفسك البهجة والسرور مباشرة عندما تستخدمه وذلك لأنه يعمل علي تغيير ملامح وجهك بأخري لتكون مختلفة تماماً مع الحفاظ علي الفكاهة حتي يشعر مستخدم البرنامج بالمتعة عندما يستخدمه.

إذا كنت تريد معرفة طريقة إستخدام MSQRD للأندرويد فهي سهلة جداً فكل ما عليك فعله هو تحميل MSQRD مجاناً للأندرويد برابط مباشر من الإسفل ومن ثم تقوم بفتح البرنامج وسوف تجد واجهة في غالية البساطة الأن قم بإختيار الفلتر او التأثير الذي تريده ولا تتفاجئ بمظهرك فسوف يكون مضحكاً في كل الأحوال أما بالنسبة لإستخدام برنامج MSQRD للأيفون والأيباد فسوف تقوم بنفس الخطوات ولكن أولا قم بتحميل البرنامج من متجر ايتونز وإستمتع به كما شئت.

قبل أقل من شهر كان أحد التطبيقات المبتدئة ولم يكن يعرفه أحد ولن بعد عملية شراء MSQRD من قبل شركة فيس بوك الشهيرة وضم فريق العمل إليه أصبح ام اس كيو ار دي من أشهر التطبيقات علي جوجل بلاي جيث حصل علي اكثر من عشرة ملايين عملية تحميل في وقت قياسي وهو ما يثبت كفائة وجودة البرنامج، الجدير بالذكر أن التطبيق خالي من الإعلانات تماماً بالإضافة إلي توفره مجاناً لكل لمستخدمي الهواتف الذكية ويتوفر MSQRD بإصدارين الأول وهو لهواتف شركة أبل المتمثلة في الأيفون والأيباد ويعمل بكفائة عالية وبدون مشاكل ويدعمه فريق التطوير بتحديثات لحل أي مشكلة تواجه المستخدمين أما الإصدار الثاني وهو مخصص لهواتف الأندرويد مثل سامسونج جلاكسي و سوني إكسبريا ونوكيا وهواوي وال جي ولينوفو وغيرها من الهواتف.

يوفر تطبيق تركيب الوجوه العديد من الأشكال التي يتم تحديثها بشكل دوري وكلها في غاية الدقة لتستمتع بتجربتها إفتح الكاميرا وإضبطها علي وجهك لتري شكلك الجديد كما يتوفر فلتر للتبديل ما بين وجهك وأي شخص أخر معك في الصورة بحيث تري وجهك علي وجه صديقك والعكس وتأثيرات أخري عليك تجربتها، في السطور القادمة سوف نقوم بعمل مراجعة سريعة للبرنامج لتوضيح أهم المميزات والعيوب وأهم ما جاء في التحديث الأخير لبرنامج تركيب الوجه.

تحميل MSQRD من جوجل بلاي للسامسونج
برنامج MSQRD للأندرويد

تطبيق MSQRD للأيباد والأيفون
برنامج MSQRD للأيفون والأيباد

أهم مميزات تطبيق MSQRD لتغيير الوجه :-

  • مجاني : بتوفر برنامج تعديل شكل الوجه للأندرويد والأيفون والأيباد للتحميل مجاناً من خلال المتجر الخاص بكل نظام منهم وهو برنامج لا يتطلب أي عمليات شراء أو دفع أي تكالف من أي نوع كما أنه خالي تماماً من الإعلانات وهذه ميزة مهمة جداً.
  • فكرة مميزة : من أهم الأسباب التي جعلت التطبيق يحصل علي هذا النجاح العظيم هي الفكرة الرائعة التي قام عليه هذا التطبيق وهو ليس البرنامج الوحيد الذي يقوم بهذه المهمة فبرنامج سناب شات به نفس الخاصية تقريباً ولكن بأشكال مختلفة بعض الشيئ.
  • متاح لجميع الهواتف : يتوفر البرنامج لنظامي الأندرويد والأيفون بشكل كامل كما أنه من المتوقع ان يتم إصدار نسخ جديدة في الشهر المقبل لتعمل مع باقي الأنظمة مثل هواتف نوكيا بنظام ويندوز فون أو حتي علي نظام تشغيل الويندوز علي الكمبيوتر.
  • الدعم : بعد شراء أدارة فيس بوك للتطبيق وضم فريق عمله إليها أصبح البرنامج يحظي بدعم كبير جداً علي مختلف الأنظمة فسوف تلاحظ وجود تحديثات بشكل اُسبوعي للبرنامج يشمل إضافة خواص جديدة مثل الفلاتر والوجوه الي غير ذلك من المميزات.
  • اوقات ممتعة : MSQRD سوف يجعلك تحظي بوقت رائع وممتع جداً مع إصدقائك أو عائلتك وتحديداً الأطفال الذين سوف تجدهم منبهرين بفكرة التطبيق التي تعجبهم بشكل كبير وخاصة عندما تقوم بإختيار وجه أحد الحيوانات.
  • المشاركة : بعد الإنتهاء من إلتقاط الصور يمكنك مشاركتها علي مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة عن طريق الأزرار الموجودة أسفل الصورة أو من خلال التوجه للموقع الذي تريده وتختار الصورة من معرض الصور الخاص بك.
  • تصوير الفيديو : يحتوي التطبيق علي خاصية تصوير الفيديو فبعد أن تقوم بإختيار الوجه الذي يعجبك قم بالضغط علي علامة الكاميرا باللون الأحمر وسوف يبدأ البرنامج في تصوير فيديو وعند الإنتهاء قم بالضط مرة أخري علي نفس الزر.

كانت هذه مراجعة تفصيلية لتطبيق تغير وتعديل الوجوه MSQRD أخر إصدار تحديث 2016، لتحميل المزيد من البرامج والتطبيقات والألعاب المجانية للكمبيوتر والموبايل إضغط هنا.

في حال وجود أي مشكلة في التحميل أو التثبيت أو التشغيل برجاء ترك تعليق بالأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.

معلومات عن ملف تحميل برنامج MSQRD :-

  • إسم البرنامج : MSQRD.
  • الشركة المطورة : Masquerade.
  • حجم البرنامج : 30 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • الانظمة المتوافقة : اندرويد وIOS.
  • تاريخ التحديث : 3 ابريل 2016.

تحميل تطبيق MSQRD لتغيير شكل الوجه للأندرويد والأيفون مجاناً :-

فى حال لم تتمكن من التحميل إذا كان هناك ملف ترغب فى تحميلة, فنحن ندعوك الي إخبارنا علي الفور عبر تعليق علي المقال لنقوم فوراً بتحديث المقال وإظهار الرابط المباشر للتحميل

 

Leave a Reply