تحميل برنامج قفل الشاشة بالبصمة مجاناً FingerPrint Lock Screen – حصري ومميز

Originally posted 2016-04-11 23:36:55.


إذا كانت المعلومات التي تبحث عنها غير متوفرة فى هذا التقرير فنحن ننصح بأن تقوم بالبحث عن الأكثر صلة بالمحتوي والمعلومات التي ترغب فيها, وذلك فى نهاية المقال هذا ستجد روابط للمقالات الأخري المتشابهة تماما.

تنزيل تطبيق حماية الشاشة وقفل التطبيقات بالبصمة مجاناً.

نبذة مختصرة من المعلومات حول برنامج بصمة قفل الشاشة :-

تطبيق بصمة قفل الشاشة مجاناً
شعار برنامج بصمة قفل الشاشة

كما يعلم الجميع أن المتطفلون موجودون في كل مكان ومع التطور الكبير الذي شهده قطاع الهواتف الذكية في الفترة الأخيرة أصبح الهاتف يحتوي علي كل بيانات المستخدمين بما يشمل الصور والحسابات البنكية ومعلومات ومستندات لا يرغب في أن يراها أحد ولذلك توجد وسائل حماية مدمجة في النظام نفسه تسمح لك بتشفير بياناتك فعلى سبيل المثال يمكنك قفل الشاشة والتطبيقات بإستخدام كلمة مرور وهذه الطريقة عادة ما تكون قوية جداً ولكن عيبها الوحيد هو أن كتابة كلمة المرور كل مرة يعتبر أمراً مملاً جداً خصوصاً مع كلمات المرور الكبيرة لذلك قد يلجأ البعض لعمل نقش أو نمط حماية للشاشة الرئيسية فهي طريقة سهلة وتوفر حماية ليست سيئة إلي أن طورت بعض شركات صناعة الهواتف نظام البصمة والذي يمكنك من الدخول إلي الهاتف بشرط وضح إصبعك علي المكان المخصص للبصمة في الهاتف والذي بدوره يقوم بقراءة البصمة ومطابقتها مع الموجودة مسبقاً وهي في الحقيقة تقنية رائعة جداً وكلنا يتمني أن تكون لديه مثلها في هاتفه إذا كنت تريد تفعيل هذه الميزة في هاتفك الذكي فتابع القرائة بعناية.

شاشات الهواتف الذكية حساسة بشكل كبير للحرارة وقد إستغل هذه الميزة مطوروا التطبيقات وقاموا بصناعة تطبيق أو برنامج يمكنك من تشغيل البصمة علي أي هاتف بطريقة سهلة عن طريق تحميل تطبيق صغير الحجم يقوم بهذه المهمة وأحد أشهر التطبيقات في هذا المجال هو تطبيق فنجر برنت لوك سكرين وهو عبارة عن برنامج يقوم بتحليل الشاشة الخاصة بهاتفك لتحديد اكثر الأماكن الحساسة بها لتسجيل بصمة إصبعك ومن ثم حفظها وتعيينها لتكون بدلاً من نظام التشفير التقليدي.
برنامج FingerPrint Lock Screen حقق نجاحاً كبير جداً علي جوجل بلاي بعد صدور النسخة النهائية منه بفترة قصيرة وذلك لأنه مكن المستخدمين من حفظ سرية بياناتهم بطريقة إحترافية غير قابلة للإختراق فمن الأن وصاعداً لا تقلق علي هاتفك في حال فقدة أو سرق منك فلن يستطيع أي أحد الوصول إلي بياناتك مهما كانت خبرته فمن المعروف أن قفل الهاتف بالبصمة من أكثر وسائل التشفير أماناً.
يوفر تطبيق قفل الشاشة والتطبيقات بالبصمة أنماطاً متعددة للقفل فيمكنك علي سبيل المثال قفل الشاشة بالكامل بحيث لا يمكن لأي أحد حتي فتح هاتفك كما يمكنك قفل تطبيق بعينه وترك باقي التطبيقات بما فيها الشاشة الرئيسية مفتوحة ومتاحة للإستخدام بدون الحاجة لإدخال البصمة وهذه قد تكون مفيدة في حال كنت تريد قفل الصور مثلا أو برامج المحادثات مثل واتساب وفيس بوك ماسنجر وسوف تكون هذه الميزة شبيهة بعمل برنامج App lock الشهير، فيما يلي مراجعة سريعة لأخر تحديث من برنامج القفل بالبصمة للأندرويد يشمل المميزات وأهم التحديثات.
برنامج قارئ البصمة للأندرويد مجاناً
برنامج قارئ البصمة مجاناً

أهم مميزات برنامج FingerPrint Lock Screen :-

  • أنماط الحماية : يوفر برنامج قارئ البصمة للأندرويد العديد من أشكال الحماية بحيث يوفر لك سرية واماناً بنسة 100% وهو ما جعله يتفوق علي جميع التطبيقات الاخري التي تقوم بنفس المهمة.
  • حماية هاتفك : يساعدك تطبيق البصمة السرية في حماية هاتفك بشكل كامل من عبث الإصدقاء والمتطفلين والإطفال الأمر الذي يجعلك تشعر بالراحة والطمأنينة علي هاتفك وسرية بياناتك.
  • سهولة الإستخدام : البرنامج في غاية البساطة خصوصاً مع دعمه للغة العربية التي تسهل علي المستخدمين العرب التعامل مع البرنامج بسهولة أكثر بالإضافة إلي الواجهة الجديدة المصممة خصيصاً لتوفير تجربة مميزة لمستخدمين من مختلف الشرائح.
  • متوفر لأكثر من نظام : يتوفر من التطبيق نسخ متعددة تتوافق مع كل أنواع الهواتف التي توجد بها خاصية اللمس فيمكنك تحميل تطبيق البصمة لهواتف سامسونج وسوني وال جي وهواوي ولينوفو وللأيفون والأيباد وغيرها من الهواتف مثل البلاك بيري.
  • تصوير السارق : يوفر البرنامج ميزة رائعة وهي عن طريق فتح الكاميرا الأمامية للهاتف عندما يقوم أي شخص بمحاولة إدخال البصمة بطريقة خاطئة أو عند محولة العبث بهاتفك فتقوم الكاميرا بتصويره وإرسالها للبريد الإلكتروني الخاص بك الذي قمت بتسجيله من قبل.

كانت هذه مراجعة سريعة لبرنامج  FingerPrint Lock Screen أخر إصدار مجاناً يمكنك الحصول علي المزيد من التطبيقات والبرامج المجانية عن طريق تصفح قسم البرامج من هنا.
في حال وجود أي مشكلة الرجاء ترك تعليق في الأسفل وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت ممكن.

معلومات عن ملف تحميل برنامج قارئ البصمة للأندرويد والأيفون :-

  • إسم البرنامج : FingerPrint Lock Screen.
  • الشركة المطورة : tot Mobile.
  • حجم البرنامج : 14 ميجا بايت.
  • الترخيص : مجاني بالكامل.
  • الأنظمة المتوافقة : أندرويد.
  • تاريخ التحديث : 10 ابريل 2016.

تحميل برنامج بصمة قفل الشاشة مجاناً FingerPrint Lock Screen :-

 




Leave a Reply