الدخول الي الرابط الصحيح للنظام – نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة الثانوية 1437 – 1438 موقع برنامج نور معرفة النتائج الان

الفترة التي تكون فيها نتائج الطلاب والطالبات علي وشك الظهور هي فترة حاسمة وتاريخية فى تاريخ هؤلاء الطلبة, وحينما نتحدث عن نتائج المرحلة الثانوية 1437 خاصة خلال هذا العام فإن الأمر يكون علي أشدة أو أعلي درجات التوتر التي تصاحب من يفكر مجرد التفكير فى الإستعلام عن تلك النتائج بإستخدام موقع الوزارة الرسمي.نظام نور

المعروف والمتعارف علية منذ سنوات أن نظام نور لرصد الدرجات للمرحلة الثانوية هو موقع تابع الي وزارة التربية والتعليم وليس موقعاً إلكترونياً خاصاً مثل موقعنا هذا, لذلك فإننا نتوقع ونلاحظ انك ستجد هذا النظام يعمل بشكل أكثر كفائة من أي موقع إلكتروني أخر علي الإنترنت.

هذا بالفعل ما يحدث نظراً لكون الموقع برنامج نور يمتلك إدارة وطاقم إداري وتقني يهتم بكل كبيرة وصغيرة تحدث للنظام سواء لإصلاح أي أخطاء برمجية حالية أو متوقع أن تظهر فى فترة ظهور النتائج, لذلك وجب التنوية والتأكيد علي جودة وقوة هذا الموقع وأنك بالفعل يمكنك الإعتماد علية كمصدر لنتائجكم.

كان لزاماً علينا أن نتحدث عن تلك الآلية التي يمكننا أن نتعامل بها معكم ونوضح لكم الآلية التي يعمل بها نظام نور, وبالعودة الي تلك العملية الهامة للغاية لرصد درجات المرحلة الثانوية 1437 فإننا نود الإشارة الي أمرين هامين للغاية.

من الضروري أن تعرف أن طلاب وطالبات الثانوية العامة يتوفر لهم الإستعلام عن نتائجهم بالنسبة الي الفصل الدراسي الأول أو الثاني من خلال طريقة من إثنين, فالأولي تكون من خلال البيانات العادية التي يمتلكها الجميع وذلك عبر تسجيل الدخول الي النظام بالطريقة المعتادة والإستعلام عن النتائج بعد ذلك.

اما عن الطريقة الثانية والتي تتمثل فى الإستعلام عن تلك النتائج من خلال رقم الهوية أو السجل المدني, لكن نحن لا ننصح بهذة الطريقة إلا فى حال حدوث مشكلة فى البيانات الأولي أو فقدانها أو اي شئ مشابهة.

ولتبدأ عزيزي فى تطبيق واحدة من إثنين نحن ننصحك بالدخول الي النظام المركزي نور لرصد الدرجات من خلال الرابط التالي عن :- نتائج الثانوية 1437

وللدخول بشكل مباشر الي النظام المركزي نور نحن ننصحك بالإنتقال عبر الرابط التالي الخاص عن نظام نور 1437

أيضاً يمكنك مشاهدة :-

نظام نور الجديد لرصد الدرجات
نظام نور لرصد الدرجات الابتدائي

 

Leave a Reply