معرفة شرح طريقة إستخراج نتائج الطلاب المتوسطة والثانوية العامة من خلال نظام نور للنتائج الدخول الي الرابط الرسمي

إذا كنت تعتقد أن إستخدام نظام نور للنتائج أمراً صعباً للغاية ولا يمكن لأي طالب أن يقوم بذلك بنفسة إلا إذا كانت هناك مساعدة يقدمها لة أي شخض ذو خبرة فى هذا الأمر فدعني أخبرك عزيزي بأنك علي خطأ نظراً لكون الأمر أكثر سهولة مما تعتقد, فالمقال هذا يوفر لك هذا الأمر لتلغي تماماً تلك الفكرة السيئة وعدم الثقة فى النفس تجاة الإستخدام لنظام نور المركزي للنتائج.

فى هذا التقرير نحن نحاول أن نجعل الأمور أكثر دقة ومصداقية تجاة الإستخدام الأمثل للنظام, لهذا نشرح فى هذا المقال طريقة إستخراج نتائج الطلاب والطالبات الباحثين عن نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية العامة الخاصة بهم لهذا العام الدراسي.

كل ما يلزمك عزيزي هو إجراء خطوتين أو ثلاث خطوات علي الأكثر والتي تتمثل فى كونك عزيزي ستقوم بالدخول الي موقع برنامج نظام نور المركزي للنتائج عبر ما سنوفرة لك من رابط مباشر فى نهاية هذا المقال ومن ثم بعد ذلك يمكنك أن تبدأ فى تنفيذ تلك الخطوات أو الخطوتين معنا لتتمكن بعد ذلك من معرفة النتائج.

فى هذا المقال ستجد أننا نقوم بإرفاق صورتين, يمكن من خلال الصورة الأولي مشاهدة الطريقة التي يجب عليك القيام بها, وهي ما نسميها الخطوة الأولي التي تتمثل فى قيامك بإدخال إسم المستخدم وكلمة المرور وكود التحقيق الذي يتم إدخالة للتأكد من أن من يحاول تسجيل الدخول هو إنسان وليس برنامج روبوت أو شئ آلي.

بعد ذلك ستتمكن من الإنتقال الي تلك الصفحة التي تسمي صفحة التقارير والتي من خلالها يمكنك آن ذاك رصد درجات المرحلة المتوسطة والثانوية العامة بكل دقة, وللإنتقال الي الرابط المباشر الي النظام المركزي يمكنك فعل ذلك عبر الرابط التالي :- noor.moe.gov.sa/Noor/login

بعد أن تقوم بالإنتقال الي تلك الصفحة الرئيسية والرسمية لنظام نور يمكنك أن تقوم بتنفيذ كل تلك الخطوات التي نذكرها الأن والتي من الضروري تطبيقها بكل دقة علي نظام نور.

لا تنسي يمكنك مشاهدة مقال أخر عن شرح بالصور الإستعلام عن نتائج الطلاب من موقع برنامج نظام نور للنتائج.

شاهد صور لعملية تسجيل الدخول الي نظام نور والبدء فى إستخراج النتائج الخاصة بكم :-

noor1

noor2

 

Leave a Reply