هنا النتائج نظام نور نتائج المرحلة الإبتدائية 1437 بنات وبنين نتائج الإختبارات الفصل الدراسي الاول

تشهد المرحلة الحالية إنتظار جميع الطلاب والطالبات وكذلك الحال مع أولياء أمورهم بإنتظار وبفارغ الصبر أن تقوم وزارة التربية والتعليم بالتحديد لهذا الموعد المقرر أن تظهر فية نتائج المرحلة الإبتدائية 1437 والتي تمثل نتائج الإختبارات للفصل الدراسي الأول وبكل تأكيد ستتم تلك العملية عبر الإستخدام عبر نظام نور المركزي للنتائج كما يعلم الجميع.نتائج الإختبارات

ولأن تلك العملية التي نسميها نحن فترة الإستعلام عن نتائج الإختبارات تمثل الأهمية لدي أولياء الامور ولدي بنات وبنين تلك المرحلة الإبتدائية, فإنة من الضروري أن نوضح بعض النقاط أولاً قبل أن نبدأ فى أي شئ فى هذا المقال.

هذة التوضيحات الهدف منها أن نساعد أبنائنا الطلاب والطالبات بينما هم فى إنتظار ظهور نتائجهم, ولعل هذة التوضيحات التي تريد إضافتها الهدف منها أن تجعل الجميع فى صبر وتصابر لحين ظهور النتيجة.

من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور نتائج الإبتدائية, وقد لا يتم الإعلان عن ذلك ونجد أنها بدأت فى الظهور دفعة واحدة أو بدأت فى الظهور بشكل متتابع, حيث ما يجري فى الوقت الراهن أن المعلمين والمعلمات يقومون برفع الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات الدراسين فى مدارسهم الي نظام نور.

ما وصلنا من معلومات أن كل معلم بعد أن تنتهي الإختبارات ويتم تصحيح الأوراق ومراجعتها وإعتمادها بشكل كامل يتم بعد ذلك الإعتماد علي كل مدرس لكل مادة من المواد بالدخول الي نظام نور من خلال حساب المعلم, هذا الحساب يعطية صلاحيات رفع الدرجات علي نظام نور لتكون متوفرة للإستعلام بعد أن ينتهي المعلم بشكل كامل.

ينتهي معلم مادة العلوم علي سبيل المثال من رفع كامل الدرجات ونفس الأمر يحدث مع معلم مادة الرياضيات أو مادة التربية الفنية أو أي مادة أخري, وحتي ينتهي الجميع من ذلك يبدأ الإستعداد آن ذلك لإظهار النتائج علي النظام المركزي للنتائج.

هذا ما يحدث الأن فعلياً علي النظام وهذا ما نود التأكيد علية لكي يكون الجميع من مستخدمينا فى حالة من الصبر, ففي حال بدأت النتائج فى الظهور سنكون نحن أول من نؤكد علي ذلك زوارنا الكرام, يمكنك دوماً المواصلة فى متابعتنا عبر صفحتنا الرئيسية علي موقعنا عن نظام نور للنتائج.

أما إذا كنت تريد زيارة النظام المركزي لتبدأ فى الإستعلام عن نتائج الإختبارات بنات وبنين 1437 فنحن ننصحك بأن تقوم بزيارة النظام من خلال الرابط التالي :- رابط نظام نور الجديد.

 

Leave a Reply