جديد تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد 2016 – 2017

تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد

تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد

أطلقت آبل اليوم أوّل تطبيق لأندرويد من إنتاجها! إن كنت تستغرب هذا الخبر، سيزول استغرابك فور معرفتك للهدف الذي يسعى إليه التطبيق، وهو بالطبع مُساعدتك في الانتقال من أندرويد إلى آيفون.

التطبيق المتوفّر عبر متجر بلاي يحمل اسم Move to iOS، ويقوم بعمل شبكة اتصال خاصّة لاسلكية ما بين هواتف آيفون وأندرويد، لمُساعدة المُستخدم في نقل جهات الاتصال والرسائل والصور والفيديو وعلامات الويب المرجعية وحسابات البريد الإلكتروني والتقويم من أندرويد إلى آيفون.

تم تصميم كل شيء عن نظام IOS لتكون سهلة. التي تشمل التحويل إليه. مع خطوات قليلة، يمكنك ترحيل المحتوى تلقائيا وبشكل آمن من جهاز اندرويد الخاص بك مع الانتقال إلى IOS .

لا حاجة لحفظ الأشياء الخاصة بك في أي مكان آخر قبل أن ينتقل من الاندرويد نقل إلى IOS التطبيق بتحويل آمن جميع أنواع المحتوى بالنسبة لك:

اتصالات
تاريخ الرسالة
صور الكاميرا والفيديو
العناوين على شبكة الإنترنت
حسابات البريد الإلكتروني
التقويمات

عند اختيار ترحيل البيانات الخاصة بك، سوف إيفون الجديد الخاص بك أو آي باد يقوم بإنشاء شبكة الواي فاي الخاصة وتجد الخاص بك من جهاز الاندرويد الى IOS . بعد إدخال رمز الحماية، فإنه سيتم البدء في تحويل المحتوى الخاص بك ووضعها في الأماكن الصحيحة.

تماماً مثل ما كان مرة واحدة وقد تم نقل المحتوى الخاص بك، واذا كنت مستعد للذهاب الى نظام IOS  أيضا بيكون لك حساب البريد الافتراضي. هذا كل شيء – يمكنك البدء باستخدام اي فون الجديد الخاص بك أو اي باد .

إن فكرت في يومٍ من الأيام الانتقال إلى آبل هذا البرنامج يساعدك كثير بالتنقل مع نقل بياناتك و ملفاتك با امان

Everything about iOS is designed to be easy. That includes switching to it. With just a few steps, you can migrate your content automatically and securely from your Android device with the Move to iOS app. No need to save your stuff elsewhere before switching from Android. The Move to iOS app securely transfers all kinds of content for you:

Contacts
Message history
Camera photos and videos
Web bookmarks
Mail accounts
Calendars

When you choose to migrate your data, your new iPhone or iPad will create a private Wi-Fi network and find your nearby Android device running Move to iOS. After you enter a security code, it will begin transferring your content and put it in the right places. Just like that. Once your content has been transferred, you’re ready to get going. iOS will also set up your default mail account. That’s it — you can start using your new iPhone or iPad and experiencing its endless possibilities. Enjoy.

تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد

تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد

تحميل Move to iOS اول تطبيق لشركه آبل على الاندرويد

Move to iOS, آبل, نقل الملفات من الاندرويد الى الايفون, نقل بين هواتف ايفون و الاندرويد, نقل الصور اندرويد الى ايفون, The Move to iOS app

الترخيص
مجاني – Free

الإصدار
1.57.1

تاريخ الإضافة
سبتمبر 17th, 2015

اللغة
الانجليزية

حجم الملف
2.6M

المطوّر
Apple Inc

نظام التشغيل
Android 4.0 and up

التحميل من المصدر :- http://www.freefastapp.com/android-apps/move-to-ios.html

 

Leave a Reply